هوم سنتر

ليس هناك مكان يضاهي البيت، وإن كنت تعيشين في دولة من دول الخليج العربي أو الأردن أو مصر فليس هناك معرض أثاث يحول بيتك إلى بيت الأحلام كهوم سينتر. ومع توافر أكثر من خمسين معرضًا في هذه الدول تقدم سلسلة معارض هوم سينتر أفضل المفروشات والأثاث والمستلزمات المنزلية والأدوات المنزلية وأثاث الحدائق وأفكار الهدايا كل ذلك بأسعار معقولة.


بدأت الشركة بمحل واحد في البحرين عام 1973 ثم نمت لتصبح واحدة من أهم شركات بيع الأثاث بالتجزئة في الوطن العربي والهند. وقد وسعت الشركة أعمالها لتشمل المطاعم والفنادق والأجهزة الإلكترونية وملابس الأطفال وغيرها. والشركة في نمو متزايد وتشغل الكثير من العاملين في الوطن العربي والهند والصين التي بدأت بفتح معارض لها فيها مؤخرًا.

سواء كنت تعيشين في شقة صغيرة لشخص واحد أو في ستوديو أو في ڤيلا أو في قصر أو حتى في بيت ريفي بسيط فإن هوم سينتر يزودك بحلول كاملة منتقاة لتحويل بيتك إلى مكان جميل يحبه جميع أفراد العائلة ويجدون فيه الراحة والاسترخاء.

ومما يميز شركة هوم سينتر هو التحديث الدائم لمجموعات أثاث المنزل والإكسسوارات، بالإضافة إلى أن المعارض تحتوي على كل شيء من أثاث المكاتب وغرف النوم والاستحمام إلى المنسوجات كالبسط والستائر وأغطية الأسرة وغيرها إلى الهدايا الصغيرة والشموع وأدوات المطبخ من أطقم سيراميك وزجاج وملاعق وسكاكين وشوك. باختصار عند زيارة هوم سينتر سترين الكثير الكثير من الخيارات بألوان وموديلات وأسعار تناسب الجميع.

كما أن سياسات الشركة مرنة فيما يتعلق بتبديل المنتجات إذ يمكن تبديلها خلال أربع وعشرين ساعة على أن لا تكون المنتجات قد استعملت، كما أن البياضات لا تستبدل إن كانت قد فتحت.

إن زيارة واحدة لمعرض من معارض هوم سينتر المنتشرة في جميع أنحاء الوطن العربي توفر عليك التنقل من معرض لآخر بحثًا عن مستلزمات البيت، كما أن التسوق في معارض هوم سينتر هو متعة بحد ذاته وذلك بفضل التنسيق الجيد للمعروضات وبفضل جاذبية القطع المعروضة وتنوعها. امنحي بيتك هدية من هوم سينتر وسوف ترين أنه لن يبخل عليك بالجاذبية والراحة!

1 تعليقات حتى الآن

  1. نعم لديكم الجميل والفريد ولاكن لديكم ما يضعفكم الاسعار المرتفعه والمبالغ فيها جدا وبتقديري انتم تخاطبون طبقة الاثرياء فقط ارجو اعادة النظر في اسعاركم المطروحه واتمني ان تشمل نظرتكم جميع الفئات ابتداء من الطبقة الوسطي كأقل تقدير

    للتواصل 00966593230640

أترك تعليقا